Wednesday, October 28, 2009

ITS TRUE, GOD LOVES YOU! - Arabic

هذا صحيح! الله يحبك!
فيليس ميلز

نعم. وهذا حقيقي ، والله لا أحبك. بينما كنت ما زلت كريه ، أرسل الله ابنه لانقاذ لكم. "وبينما نحن بعد خطاة مات المسيح لأجلنا". -- رومية 5:8.

ليس لديك ليصبح شخص جيد في سبيل الله أحبك. لا! انه يحبك مجرد وسيلة أنت وأنت تريد أن يكون لها مكان في السماء معه. "الرب معكم المريض ، لا يريد أحد أن يموت." -- بيتر الثاني 3:9.

بعد الله لا يمكن ان تسمح فاسقين للعيش معه في السماء. "الله هو الخفيفة ؛ له في الظلام لا يوجد على الاطلاق". -- أنا يوحنا 1:5. و "الأشرار لا يرثون ملكوت الله". -- أنا كورنثوس 6:9. الله قد جعل هذه الخطة.

الله مرسوما يقضي بأن "بدون سفك دم لا تحصل مغفرة." -- عب 9:22. ولذلك ، يسوع ، ابن الله العزيز ، من شأنه أن يسفك دمه ويموت بحيث خطاياك يمكن جرفت. "وغسلنا من خطايانا بدمه". -- الوحي 1:5 ب)

الله قد أدى واجبه. الآن يجب عليك بدورك. بيتر لبشر المؤمنين الأولى : "توبوا وعمد كل واحد منكم باسم يسوع المسيح حتى بأن ما تتمتعون به غفران الخطايا وسوف تتلقى هدية من الروح القدس". -- أعمال 2:38.

بعد التعميد كنت يصبح شخص جديد. القديم هو ذهب. "واذا كان احد في المسيح فهو خليقة جديدة. القديم قد ولى ، والجديد قد حان". -- أنا كورنثوس 5:17. هذا الشخص الجديد يريد أن يعيش حياة لارضاء الله.

"عش حياتك تستحق الرب ومرضاته في كل شيء : تؤتي ثمارها في كل عمل جيد ، وتزايد في معرفة الله -- وبفرح تقديم الشكر." -- كولوسي 1:10-12.

No comments: